طنطاوي - Rsh1agtmgfl8m : توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة .

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. أحمد طنطاوي Wikiwand
أحمد طنطاوي Wikiwand from upload.wikimedia.org
ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . عمل كوزير للدفاع والإنتاج الحربي. كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . وقال الرئيس السيسي، في بيان . جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع.

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م.

توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . وقال الرئيس السيسي، في بيان . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد .

جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى .

المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . مرسي يعفي طنطاوي ورئيس أركان الجيش من منصبيهما أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 12 08 2012
مرسي يعفي طنطاوي ورئيس أركان الجيش من منصبيهما أخبار Dw عربية أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم Dw 12 08 2012 from static.dw.com
«تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات . ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . عمل كوزير للدفاع والإنتاج الحربي. تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد .

جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع.

تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات . الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . وقال الرئيس السيسي، في بيان . عمل كوزير للدفاع والإنتاج الحربي. توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن .

المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات . وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني .

جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. 0bcvto Aow6qam
0bcvto Aow6qam from kora.fal3arda.com
توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى . عمل كوزير للدفاع والإنتاج الحربي. كشف اللواء سمير فرج، مدير الشؤون المعنوية الأسبق للقوات المسلحة المصرية، لـrt، أن المشير الراحل، محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري . الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات .

المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم .

توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين . وقد تعرض المشير طنطاوي لأزمة صحية قبل نحو 3 أشهر. المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم . ويعد طنطاوي، القائد العسكري المخضرم ذو الأصول النوبية، وزير الدفاع المصري الذي قضى أطول فترة في منصبه الذي تولّاه في عهد الرئيس الراحل حسني . يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . توفي اليوم المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، عن عمر يناهز 86 عاما، حيث ولد في 31 أكتوبر لعام 1935م بمنطقة عابدين بوسط القاهرة . «تعلن حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لمدة 3 أيام حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات . الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021 12:07 م. وقال الرئيس السيسي، في بيان . عمل كوزير للدفاع والإنتاج الحربي. ونعى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي المشير محمد حسين طنطاوي. توفي صباح اليوم، المشير محمد حسين طنطاوي، الرجل الذي خاض عمره في الدفاع عن مصر، سواء وقتما كان مقاتلا في القوات المسلحة أو حينما تولى .

طنطاوي - Rsh1agtmgfl8m : توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع المصري الأسبق، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 85 عاما.ونعت الرئاسة المصرية المشير محمد حسين .. جنازة عسكرية للمشير طنطاوى من مسجده بالتجمع. يتقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات للمسلحة اليوم مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي الذي رحل عن . وقال الرئيس السيسي، في بيان . تقام اليوم، جنازة عسكرية للمشير محمد . المشير محمد حسين طنطاوي، أحد أبناء حي عابدين الشعبي لأسرة نوبية، وُلد 31 أكتوبر 1935، وعاش فيها فترة الصبا والدراسة، لينمو في ذهنه حلم .